mardi 1 novembre 2016

عاجل: راقصات كليب لمعلم يبحن بأسرار خطيرة حول علاقتهن بسعد لمجرد



أدلت راقصات فيديو كليب أغنية لمعلم بتصريحات خطيرة لمجلة سعد نيوز من شأنها أن تزيد الطين بلة, بعدما تم اعتقال سعد المجرد في باريس  بتهمة الإغتصاب, والدي لا يزال يقبع بالسجون الفرنسية في إنتظار ما سيقرره القضاء الفرنسي.

الراقصتان اللتان رفضتا الإدلاء بأسمائهما و اللتان حضرتا تصوير فيدو كليب لمعلم اللدي دارت أحداثه بواحات المدينة الحمراء مراكش, حيت جيئ بأكثر من أربعين راقصة محترفة من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في هدا العمل الفني الدي لقي نجاحا كبيرا في الأوساط العربية و العالمية.

قالت الراقصات أن سعد حاول في عدة مناسبات التحرش بإحدى زميلاتهن, و التي دائما ما احتجت على تصرفاته المشينة, حتى أنها أقدمت على مغادرة مكان التصوير في إحدى و المناسبات, بل وصل بها الحد إلى إلغاء عقدها مع الشركة المكلفة بالتصوير.

هدا وقد يزيد هدا التصريح القضية تعقيدا إدا أخده القاضي بعين الإعتبار, أو إدا حاول محامي الإدعاء استغلاه في القضية, لاسيما أن سعد سبق له و أن اتهم في قضية اغتصاب بأمريكا قبل رجوعه لأرض الوطن.

للإشارة، كانت الشرطة الفرنسية، اعتقلت صاحب أغنية "إنتي باغية واحد "، صباح الأربعاء في فندق "ماريوت شانزيليزيه" في الدائرة الثامنة بباريس، بعد أن تقدمت فتاة في العشرين من العمر من جنسية فرنسية بشكوى للشرطة، واتهمت لمجرد باحتجازها والاعتداء جنسياً عليها، وكانت الفتاة، حسب مصادر الشرطة الفرنسية، قد تمكنت من الهرب من الغرفة التي يقيم فيها لمجرد والتجأت إلى مكتب الاستقبال في الفندق وقام هؤلاء بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire